أختاه ..... هل تؤمنين بالله ؟ !!!
هل تصدقين كلام الله !!!
بالطبع ستقولى نعم ................
لكن نعم من فمكى أم من قلبكى
لو كان من قلبكى فالله تعالى فرض النقاب !!!!
أختاه أنا لا اتكلم من فراغ
فالله تعالى يقول
"يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا"
سوره الاحزاب – 59
وهذه الايه صريحه فى وجوب ستر الوجه على جميع نساء المسلمين
بأن يسترن الزينه على الرجال الاجانب عنهن .
والجلباب : هو اللباس الواسع الذى يغطى جميع البدن وهو بمعنى العباءة
تلبسه المرأة على رأسها
وفى الحديث الذى رواته أم المؤمنين عائشة " رضى الله عنها"
"إني والله ما رأيت أفضل من نساء الأنصار أشد تصديقا لكتاب الله، ولا إيمانا بالتنزيل، لقد أنزلت سورة النور { وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ } [النور: 31]، فانقلب رجالهن إليهن يتلون ما أنزل الله إليهن فيها، ويتلو الرجل على امرأته وابنته وأخته وعلى كل ذي قرابته، فما منهن امرأة إلا قامت على مرطها المرحل "أي الذي نقش فيه صور الرحال وهي المساكن" فاعتجرت به "أي سترت به رأسها ووجهها" تصديقا وإيمانا بما أنزل الله في كتابه، فأصبحن وراء رسول الله صلى الله عليه وسلم، معتجرات كأن على رؤوسهن الغربان"
وهذا دليل أخر
يقول تعالى فى سوره النور :
قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ (٣٠) وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آَبَائِهِنَّ أَوْ آَبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (٣١)
فأى دليل أخر بعده
وقد رخص الله سبحانه وتعالى للمرأة الطاعنه فى السن أن تضع من ثيابها
يقول تعالى :
{لْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللَّاتِي لَا يَرْجُونَ نِكَاحًا فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَنْ يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ وَأَنْ يَسْتَعْفِفْنَ خَيْرٌ لَهُنَّ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (٦٠)}
فالمرأة الكبيره فى السن يجوز لها أن تكشف وجهها من غير تبرج بزينه
ولكن إن لم تكشف وجهها فذلك خير لهن
ولو قال احدهم : أن النساء يجب أن يكشفن وجوههن
نقول له : إذن المرأة الكبيره فى السن أذن الله تعالى لها أن تكشف ماذا ؟ ! ! !
وهذه دليل أخر
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلاَّ أَن يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانتَشِرُوا وَلا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنكُمْ وَاللَّهُ لا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمًا}
الاحزاب الايه - 53
فهذا نص صريح فى وجوب تغطيه الوجه
فالله تعالى يأمر الصحابة إذا تحدثوا مع أزواج رسول الله "صلى الله عليه وسلم " لحاجة , تسألوهم من وراء حجاب , فهذا اطهر بالقلوب
فإن كان هؤلاء الصحابة فمابلنا بأنفسنا
ودليل أخر
يقول تعالى
"قَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا"
الاحزاب الايه – 32
نهى الله تعالى المؤمنات أن يتساهلن بإخراج الزينه والتبرج كما كانت النساء فى الجاهلية الاولى
ووالله ما كانت النساء فى الجاهلية يكشفن سوى وجههم وجزء من شعرهم
اليس بهذا دليل على فرض النقاب
الادلة كثيره وهناك شبه ومع الاسف يستعين بها الاغلبية من الجهلاء الذين والله فى مره جلست مع رجل وقالوا ذى علم وظلوا يمدحون فيه , فدخلت وجلست معه , فتكلم عن النقاب وقال سنه وليست فرض مستعينآ بأن المرأة تكشف وجهها فى الحج والرجال كثيرين
فنقول إسمعوا حديث أمنا عائشة
" كان الركبان {أى الحجاج}يمرون بنا ونحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم محرمات فإذا حاذوا بنا أسدلت إحدانا جلبابها من رأسها على وجهها فإذا جاوزنا كشفناه "
والحديث لا يحتاج إلى شرح
وياأختاه أين منبع الفتنه ؟ والله هو من وجههك ..........
ومع الاسف نرى بعض إخواتنا متبرجات وهن يظن إنهم هكذا محتشمات
سبحان الله ترتدى البنطال أو ماشبه فيحد لها جسدها وتضع العطر فتكون زانيه كما قال الحبيب "صلى الله عليه وسلم"
))أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية((
ولإنها تضع الإيشارب على رأسها فتظن إنها هكذا تطيع الله ورسولة ولا حول ولا قوه الا بالله
لا والله فيا أختاه والله الذى لا اله الا هو مع الاسف لم يجد اليهود , وعباد الصليب سلاح أشد وأفتك على فرسان المسلمين وشباب المسلمين غير سلاح الخمر والبغايا
فكانت الخمور والمخدرات والسجائر
ولكن المصيبه أختاه إنهم إستخدموكى أنتى
كنتى أنتى أختاة أفضل وأوفر سلاح , كنتى كالبغايا
سلعه رخيصه ينهاشها الذئاب , بل الذباب
إستخدموكى بجريمة الالهاء , الهوكى بمسمى الحريه والدميقراطيه والموضه والشياكة وبنت ناس
أختاه إحذرى وتذكرى حديث حبيبك " صلى الله عليه وسلم"
فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
" صنفان من أهل النار لم أرهما بعد :منهما ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجد ريحها ، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا " رواه أحمد ومسلم في الصحيح .
ياإلهى نساء كاسيات عاريات , نعم والله فصدق الذى لا ينطق عن الهوى
بنطالك يجعلك كاسيه عاريه
فستانك يجعلك كاسيه عاريه
أختاة إحذرى فالجنة حق والنار حق
وأنت ياعماه بسماحك لإبناتك أو إختك أو زوجتك بخروجها بغير اللباس الشرعى
بسماحك بخروجها بهذا الشكل وإن كانت واضعة الايشارب فوق رأسها , فأنت هكذا تحرم على نفسك الجنة , فأنت هكذا تصبح من الديوثين
عن عبد الله بن عمر أن رسول الله صلى الله عليه على آله وسلم قال : ثلاثةٌ قد حَرّمَ اللهُ - تَبَارَكَ وَتَعَالَى - عليهم الجنةَ : مُدْمِنُ الخمر ، والعاقّ ، والدّيّوثُ الذي يُقِرُّ في أَهْلِهِ الخُبْثَ . رواه أحمد والنسائي .
يالله ديوث اتكون ياعماه ديوث فيحرم عليك الجنة بل ولا ينظر الله إليك من شده غضبه عليك لإنك تقر الخبث فى أهلك وترضى لبنتك أن تخرج هكذا
وأخيرآ تذكر يأعماة , وتذكرى ياأختاه
تذكروا ياأمه الحبيب "صلى الله عليه وسلم"
تذكروا قول الله تعالى
"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَلا تُبْطِلُوا أَعْمَالَكُمْ" سوره محمد _ 33
ياأيها الذين أمنوا اطيعوا الله وأطيعوا الرسول فيـ لها من نداء لو أحس به قلبنا
يقول تعالى
{وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ}.
فإحذرى أختاة
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا أنت استغفرك وأتوب إليك